تحميل ...

فهم الاختلافات بين مواد الزجاج البصري المختلفة.

مدينة نانيانغ جينجليانج للتكنولوجيا البصرية المحدودة

تواصل معنا

جميع الفئات

مرآة
المنشورات البصرية
عدسة بصرية
نوافذ بصرية

جميع الفئات الصغيرة

مرآة
المنشورات البصرية
عدسة بصرية
نوافذ بصرية

قطر مخصص 23 مم زجاج بصري BK7 H-K9L عدسة ليزر مقعرة محدبة

  • الوصف
هل هناك مشكلة؟ يرجى الاتصال بنا لخدمتك!

هل هناك مشكلة؟ يرجى الاتصال بنا لخدمتك!

استفسر

 

عدسة الغضروف المفصلي المخصصة بالجملة BK7 K9 عدسة مقعرة محدبة من زجاج السيليكا

1518 (1) .jpg

المميزات

عدسات هلالة موجبة بقطر 1 بوصة مصنوعة من زجاج N-BK7
متوفر غير مطلي أو مع واحدة من ثلاث طبقات AR:
غير مطلي: 350 نانومتر إلى 2.0 ميكرومتر
    المغلفة: 350 - 700 نانومتر
    ب المغلفة: 650 - 1050 نانومتر
    C المغلفة: 1050 - 1700 نانومتر
الأطوال البؤرية متاحة من -100.0 إلى -1000.0 ملم
قوة السطح الكروي: 3 أهداب
عدم انتظام السطح الكروي: φ/4

تم تصنيع عدسات الغضروف المفصلي الإيجابية هذه من زجاج BK7 المتوافق مع RoHS (N-BK7) وهي متوفرة غير مطلية أو مع واحدة من الطلاءات الثلاثة المضادة للانعكاس ذات النطاق العريض: -A (350-700 نانومتر)، -B (650-1050 نانومتر)، أو -C (1050-1700 نانومتر). تعمل هذه الطلاءات على تقليل الخسارة بنسبة 4% لكل سطح بشكل كبير عند استخدام عدسة غير مطلية.

تم تصميم عدسات الغضروف المفصلي الإيجابية (المحدبة والمقعرة) لتقليل الانحراف الكروي. عند استخدامها مع عدسة أخرى، ستعمل عدسة الغضروف المفصلي الإيجابية على تقصير البعد البؤري وزيادة الفتحة الرقمية (NA) للنظام دون حدوث انحراف كروي كبير. عند استخدامها لتركيز شعاع موازي، يجب أن يواجه الجانب المحدب للعدسة المصدر لتقليل الانحراف الكروي.

شكل العدسة
الغضروف المفصلي إيجابي

المواد الركيزة
N-BK7 K9



نطاقات الطول الموجي
غير مطلي: 350 نانومتر - 2.0 ميكرومتر

 
ج: 350 - 700 نانومتر
 
ب: 650 - 1050 نانومتر
 
ج: 1050 - 1700 نانومتر
قطر التسامح
+ 0.00 / -0.10 ملم

مسح الفتحة
> 90% من القطر

التسامح سمك
± شنومك مم

التسامح مع البعد البؤري
± 1٪

تصميم الطول الموجي
587.6 نانومتر

مؤشر الانكسار
1.515 @ 633 نانومتر

جودة السطح
40-20 حفر-حفر

المركزية
 

عتبات الضرر ب
ج: 7.5 جول/سم2 (532 نانومتر، 10 نانوثانية، 10 هرتز، Ø0.504 مم)

 
ب: 7.5 جول/سم2 (810 نانومتر، 10 نانوثانية، 10 هرتز، Ø0.144 مم)
 
C: 7.5 جول/سم2 (1542 نانومتر، 10 نانوثانية، 10 هرتز، Ø0.123 مم)
صور مفصلة
صور مفصلة
قطر مخصص 23 مللي متر زجاج بصري BK7 H-K9L تصنيع عدسة الليزر المقعرة الغضروف المفصلي

 

WY1.jpg
 WY2.jpg

 

حول الشركة

تقع شركة Nanyang jingying trade co., ltd في خنان، وهي مدينة جميلة في الصين، وقد أصبحت واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في الصين للمكونات البصرية، والتجمعات البصرية، وتجميعات العدسات. تأسست في عام 1999، ولدينا نمو قوي ومطرد قادنا إلى ما وصلنا إليه اليوم. يتكون طاقم العمل الذي يزيد عدده عن 1300 من فريق ماهر للغاية من المصنعين والمهندسين الميكانيكيين ومهندسي العمليات والمهندسين البصريين ومصممي الطلاء. تتكون قدراتنا التصنيعية من جميع أنواع العدسات المصنعة حسب الطلب، مثل عدسة بلانو المحدبة والعدسة ثنائية التحدب والعدسة المقعرة بلانو والعدسة ثنائية التقعر ، عدسة أكروماتيكل ، عدسة أسطوانية ، عدسة كروية وعدسة كروية شعاعية مثل لوحة شعاع الشعاع ، شعاع المكعب وفاصل الشعاع الآخر ، المنشور ، مثل منشورات الزاوية اليمنى ، المنشورات الخماسية ، المنشور المكعب الزاوية ، المنشور الحمامة ، المنشور العاكس ، المنشور التشتت ، المنشور المشوه. ، النظام البصري ، يتم استخدام المنتجات على نطاق واسع في التفتيش غير المتصل ، الطبية ، الأتمتة ، الأدوات الدقيقة ، السيارات ، القياس الجزئي الجودة هي أولاً ودائمًا مفاتيح نجاحنا ، لدينا أيضًا أداة قياس متقدمة ، نظام قياس العدسة الكروية ، نظام قياس زاوية المنشور، مع هذه الأدوات المتقدمة، حصلنا على شهادة ISO9001، CE الدولية كشركة، نحن ملتزمون بالنمو والتطوير. علاقتنا التعاونية مع الجامعات المحلية ومركز الأبحاث والجامعة ومعهد أبحاث التكنولوجيا البصرية، تعزز هندستنا وتقنيات البحث والتطوير. مع مفهوم الإدارة الصارمة، والابتكار المستمر، والتحسين المستمر، ورضا العملاء، تلتزم شركتنا بتزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة، والتسليم في الوقت المحدد، وأسعار تنافسية. نحن نركز على إنتاج مكونات بصرية عالية الدقة. الهدف في شركتنا أن نكون خيارك الأول للمورد الشريك للمكونات البصرية
 قطر مخصص 23 مم الزجاج البصري BK7 H-K9L الغضروف المفصلي المحدب عدسة الليزر المقعرة الموردقطر مخصص 23 مم الزجاج البصري BK7 H-K9L الغضروف المفصلي المحدب عدسة الليزر المقعرة الموردقطر مخصص 23 مللي متر زجاج بصري BK7 H-K9L تفاصيل عدسة الليزر المقعرة الغضروف المفصليقطر مخصص 23 مللي متر زجاج بصري BK7 H-K9L هلالة محدبة عدسة ليزر مقعرة مصنع

 

لدينا خدمة
لدينا خدمة

  

 

 

 

  

التعبئة والشحن
التعبئة والشحن

 

 

الأسئلة الشائعة
الأسئلة الشائعة

ما هي طريقة الشحن ؟
نحن نقبل DHL وFedex وTNT وUPS وSF وEMS وما إلى ذلك. إذا كان لديك حساب سريع خاص بك، فهذا رائع.

 

كيفية دفع؟

نقوم عادةً بصياغة أمر ضمان التجارة على Alibaba، ويمكنك الدفع بالطريقة الأكثر ملاءمة والتي تحمي أيضًا معظم حقوقك.
     
ما هو وقت التسليم؟
بالنسبة للمخزون: وقت التسليم حوالي 5 أيام عمل. 

 المنتجات المخصصة: وقت التسليم هو من 10 إلى 30 يوم عمل. حسب الكمية والدقة.

كيفية ضمان سلامة الدفع؟
شركتنا هي المورد الذهب وتدعم ضمان التجارة علي بابا. الدفع 5000 دولار أمريكي، 50% T/T مقدمًا، الرصيد قبل الشحن.


هل يمكنني تخصيص المنتجات بناءً على حاجتي؟
نعم، يمكننا تخصيص المواد والمواصفات والطلاء البصري للمكونات البصرية الخاصة بك بناءً على احتياجاتك. تصنيع المعدات الأصلية متاح.


العلامة التجارية: نويدا


بدء تشغيل عدسة الليزر المقعرة ذات القطر المخصص 23 مم من الزجاج البصري BK7 H-K9L من NOAIDA. تسمح لك تقنيتنا عالية المستوى بالتأكد من جودة هذه العدسة، وهذا بالتأكيد يوفر أعلى مستوى ممكن من الدقة.


تم تصنيع عدسة الليزر المقعرة ذات القطر المخصص 23 مم من الزجاج البصري BK7 H-K9L من قبل شركات التأمين بقطر 23 مم، مما يساعد على جعلها مناسبة تمامًا لعدد كبير من الأشخاص. الزجاج هذا بصري بالتأكيد مصنوع من BK7 H-K9L، وهو كوب يتميز بخصائص بصرية فائقة الجودة. قد تكون هذه العدسة ذات شكل هلالي محدب مثالي لتطبيقات الليزر.


ما يميز هذا بالضبط هو أن عدسة الليزر المقعرة ذات القطر المخصص 23 مم من الزجاج البصري BK7 H-K9L الغضروف المفصلي المحدب خيارات التعديل. في NOAIDA، نلاحظ أن كل تطبيق وعميل فريد من نوعه. لهذا السبب، قد تتوقع خيارات يمكن تخصيصها لهذه العدسة، مما يتيح لك الحصول على المطابقة المثالية لمتطلباتك المحددة. من الطلاءات إلى الأطوال التي يمكن التركيز عليها الآن، لدينا خيارات تساعدك على الاستفادة من العناصر الأساسية بعيدًا عن هذه العدسة.


إن عدسة الليزر المقعرة المحدبة ذات القطر المخصص مقاس 23 مم من الزجاج البصري BK7 H-K9L التي تكون عبارة عن هلالة هي أيضًا متينة للغاية، ولها خدش معارضة قوي، وسحجات، بالإضافة إلى العناصر. مما يعني أنه مناسب للاستخدام في أصعب البيئات. تم إنشاء هذه العدسة للاستخدام النهائي للأغراض الصناعية أو الأبحاث الطبية سواء كنت ستحتاج إليها.


إن معيار عدسة الليزر المقعرة ذات القطر المخصص 23 مم من الزجاج البصري BK7 H-K9L لا مثيل له، مع بصريات دقيقة ودقيقة قد توفر لك وقتًا واضحًا وصورة، وهذا بالتأكيد حاد للغاية. تتيح لك التكنولوجيا المتقدمة في تصميمها التأكد من أن الكثير من هذا الضوء مستهدف حيث تحتاج إليه، مما يوفر لك دقة لا مثيل لها.


ستكون واثقًا من حصولك على NOAIDA والتي ستحصل على الأفضل في أي وقت. يركز الكثير من المتخصصين لدينا على الإعلان عن أن نقدم لك الكمية التي تعد بالتأكيد أعلى الحلول، وبالتالي فقد حرصنا على ضمان رضاك ​​الكامل. نحن ندعم منتجاتنا ونقدم ضمانًا لمدة عام واحد، حيث قد تحصل على منتج يلبي أهدافك ويتجاوزها إذا كنت ترغب في أن تصبح واثقًا.


استعلام عبر الانترنت

إذا كان لديك أي اقتراحات ، يرجى الاتصال بنا

اتصل بنا

Loading ...

Understand the differences between various optical glass materials.

Nanyang City Jingliang Optical Technology Co., Ltd.

Get in touch

Aspherical lens

Home >  Products >  Optical Lens >  Aspherical lens

All Categorys

Mirror
Optical Prisms
Optical Lens
optical windows

All Small Categorys

Mirror
Optical Prisms
Optical Lens
optical windows

Customized diameter 23mm optical glass BK7 H-K9L meniscus convex concave laser lens

  • Description
Is there a problem?<br>Please contact us to serve you!

Is there a problem?
Please contact us to serve you!

Inquiry

 

wholesale custom Meniscus lens BK7 K9 Fused silica glass convex concave lens

1518(1).jpg

Features

Lens Shape
Positive Meniscus

Substrate Material
N-BK7 K9



Wavelength Ranges
Uncoated: 350 nm - 2.0 µm

 
A: 350 - 700 nm
 
B: 650 - 1050 nm
 
C: 1050 - 1700 nm
Diameter Tolerance
+0.00/-0.10 mm

Clear Aperture
>90% of Diameter

Thickness Tolerance
±0.1 mm

Focal Length Tolerance
±1%

Design Wavelength
587.6 nm

Index of Refraction
1.515 @ 633 nm

Surface Quality
40-20 Scratch-Dig

Centration
 

Damage Thresholdsb
A: 7.5 J/cm2 (532 nm, 10 ns, 10 Hz, Ø0.504 mm)

 
B: 7.5 J/cm2 (810 nm, 10 ns, 10 Hz, Ø0.144 mm)
 
C: 7.5 J/cm2 (1542 nm, 10 ns, 10 Hz, Ø0.123 mm)
Detailed Images
Detailed Images
Customized diameter 23mm optical glass BK7 H-K9L meniscus convex concave laser lens manufacture

 

WY1.jpg
 WY2.jpg

 

company

Located in Henan,a becutiful city in China,nanyang jingying trade co., ltd has become one of China'S leading manufacturers of optical component,optical assemblies,lens assemblies Founded in 1999,we have a strong and steady growth that has lead us to today's staff of over 1300 comprised of a very skilled team of fabricators,mechanical engineers ,process engineers ,optical engineers and coating designers Our manufacturing capabilities consist of all type of custom manufactured lens,like plano convex lens ,biconvex lens,plano concave lens,biconcave lens,achromaticl lens,cylindrical lens,spherical lens and aspherical lens beamsplitter like beamsplitter plate,cube beamsplitter and other beamsplitter,prism,like right angle prisms,penta prisms,corner cube prism,dove prism,reflective prism,dispersion prism,anamorphic prism .coatings,optical system ,the products are widely used in non-contact inspection,medical,automation,precision instrument,automotive,micro-measuring Quality is first and always the keys to our success,we also have most advanced metrology instrument,spherical lens measurement system,prism angle measure system,with theses advanced instrument ,we acquire the ISO9001 ,CE International certificateAs a company ,we are commited to growth and development .our cooperative relationship with local universities and research center,university,optical technology research institute ,enhances our engineering and R&D techniques .With the concept of strict management,continuous innovation,continuous improvement,customer satisfation,our company is committed to deliver customers with quality products,on-time delivery ,competitive pricing .we focuses on producing high precision optical components.the goal at our company is to be your first choice of partner supplier of optical components
 Customized diameter 23mm optical glass BK7 H-K9L meniscus convex concave laser lens supplierCustomized diameter 23mm optical glass BK7 H-K9L meniscus convex concave laser lens supplierCustomized diameter 23mm optical glass BK7 H-K9L meniscus convex concave laser lens detailsCustomized diameter 23mm optical glass BK7 H-K9L meniscus convex concave laser lens factory

 

Our Service
Our Service

  

 

 

 

  

Packing & Delivery
Packing & Delivery

 

 

FAQ
FAQ

What's the way of shipping?
We accept DHL, Fedex, TNT, UPS, SF, EMS etc. If you have your own express account, it's great.

 

How to pay?

We usually draft Trade Assurance Order on Alibaba, you can pay by the most convenient way which also protect most of your rights.
     
What's the deliver time?
For inventory: the delivery time is around 5 workdays. 

 Customized products: the delivery time is 10 to 30 workdays. According to the quantity and precision.

How to ensure the safety of payment?
Our company is the gold supplier and supports Alibaba Trade Assurance. Payment5000USD, 50% T/T in advance, balance before shippment.


Can I customize the products based on my need?
Yes, we can customize the material, specifications and optical coating for your optical components based on your needs. OEM is available.


Brand: NOAIDA


Starting the Customized diameter 23mm optical glass BK7 H-K9L meniscus convex concave laser lens from NOAIDA. Our higher-level technology allows you to ensure this lens is quality this is certainly providing that is top the larger standard and precision feasible.


This Customized diameter 23mm optical glass BK7 H-K9L meniscus convex concave laser lens was made insurance firms a diameter of 23mm, assisting to make it well suited for a multitude of. The glass this is certainly optical made of BK7 H-K9L, a cup that is top-notch superior optical properties. This lens may be a form that is meniscus is convex ideal for laser applications.


Precisely what sets this apart that is Customized diameter 23mm optical glass BK7 H-K9L meniscus convex concave laser lens its modification choices. At NOAIDA, we observe that every application and customer is exclusive. For this reason, you might expect options which can be customized this lens, enabling you to receive the ideal match your requirements which are specific. From coatings to lengths that could now be focal we have choices which will help the essential could be got by you benefit far from this lens.


Our Customized diameter 23mm optical glass BK7 H-K9L meniscus convex concave laser lens that is meniscus is also acutely durable, having a solid opposition scratch, abrasions, in addition to the elements. Which means that it really is suitable for utilized in probably the toughest surroundings. This lens was created to final for industrial purposes or medical research whether you are going to need it.


The standard of your Customized diameter 23mm optical glass BK7 H-K9L meniscus convex concave laser lens is unmatched, with exact and accurate optics that may provide you with an obvious and image time this is certainly razor-sharp. The technology that is advanced its design enables you to make certain that plenty of with this light is targeted in which you require it, providing you accuracy that is unparalleled.


You will be confident you receive from NOAIDA which you shall be getting the best whenever. A lot of us of specialists is focused on proclaiming to offer you the quantity this is certainly highest of solution, consequently we have been dedicated to ensuring your complete satisfaction. We stand behind our products and offer a warranty this is certainly one-year you may be getting a product that will fulfill and surpass your objectives if you wish would become confident.


Online Inquiry

If you have any suggestions, please contact us

Contact Us