تحميل ...

فهم الاختلافات بين مواد الزجاج البصري المختلفة.

مدينة نانيانغ جينجليانج للتكنولوجيا البصرية المحدودة

تواصل معنا

جميع الفئات

مرآة
المنشورات البصرية
عدسة بصرية
نوافذ بصرية

جميع الفئات الصغيرة

مصنع مخصص BK7 K9 زجاج الكوارتز 99٪ مرآة بصرية عاكسة مطلية بالعازل الكهربائي

  • الوصف
هل هناك مشكلة؟ يرجى الاتصال بنا لخدمتك!

هل هناك مشكلة؟ يرجى الاتصال بنا لخدمتك!

استفسر

تقديم منشأة التصنيع المخصصة لزجاج حركة BK7 K9 quarta بنسبة 99% من الزجاج البصري المغطى بالعازل الكهربائي. تم تطوير هذا الزجاج الثوري والمظهر من الدرجة الأولى ليتوافق مع متطلبات الهواة والخبراء أيضًا. مصنوع من زجاج حركة كوارتا BK7 K9 عالي الجودة، تم تصميم هذا الزجاج ذو المظهر للغاية لتوفير كمية لا مثيل لها من الإبداع عالي الجودة والدقة. يعمل زجاج NOAIDA ذو المظهر البصري على تحسين إضاءة صندوق التروس والتصوير، مما يوفر معلومات جميلة بشكل روتيني من خلال صورة المعلومات في كل مرة على طول الحافة عازل سطحه العاكس بشكل لا يصدق.


تم تطوير هذا المظهر الزجاجي من أجل الحصول عليه داخل منشأة التصنيع المتقدمة لدينا، ويمكن تخصيصه بسهولة لتلبية متطلباتك الخاصة بشكل نموذجي. سواء كنت ترغب في زاوية محددة من النوع الدقيق، أو حتى بعدًا محددًا، يمكن لـ NOAIDA توفير خدمة مخصصة حسب مواصفاتك. تقوم منشأة التصنيع بتخصيص زجاج حركة BK7 K9 quarta بنسبة 99% من الزجاج البصري المغطى بالعازل الكهربائي العاكس، ويمكنك تحقيق الإضاءة المثالية عالية الجودة، وكذلك في مشاكل الإضاءة المنخفضة. مما يعني أن زجاج NOAIDA ذو المظهر البصري مثالي للاستخدام في مجموعة متنوعة من الطلبات، بدءًا من الدراسة البحثية المنهجية والتقييم الصناعي نحو التصوير الفوتوغرافي والمشاهدة الرقمية لتلسكوب الهواة.


بسبب بنية الكوب ذات حركة الكوارتا المرنة والتغطية الدقيقة العازلة للكهرباء، فإن زجاج NOAIDA البصري يشير إلى النهاية. هذا الزجاج ذو المظهر محصن ضد الخدوش والأذى، مما يجعله محددًا سيوفر صورًا مستمرة بكفاءة دون عائق لفترة طويلة من وقتك على المدى الطويل.
وأيضًا، تم تصميم NOAIDA بصريًا زجاجيًا ليكون مهمة بسيطة للإعداد أثناء الاستخدام. ما عليك سوى ربطه بالتثبيت الذي يتعامل بالفعل مع المكون، وسوف تبدأ في إلقاء نظرة على العالم بأكمله بمعلومات مذهلة!


مرآة سطحية مخصصة للسطح الأول مرآة انعكاس بصرية مسطحة لجهاز العرض

مصنع مخصص BK7 K9 زجاج الكوارتز 99٪ عاكس مرآة بصرية مطلية بالعازل الكهربائي

اسم المنتج

مصنع مخصص BK7 K9 زجاج الكوارتز 99٪ مرآة بصرية عاكسة مطلية بالعازل الكهربائي
المواد
الزجاج البصري BK7 K9/الكوارتز
نطاق الحجم
3-1200mm
نطاق سمك 
0.55-10mm
التسامح الحجم 
± 0.1mm
تتبيلة
مرآة عازلة مطلية، R>99%@400-700NM
رتابة
الطول الموجي
400-700nm
جودة السطح 
40-20
شطبة
0.2-0.5*45 درجة

مصنع مخصص BK7 K9 زجاج الكوارتز 99٪ مصنع مرآة بصرية عاكسة عازلة

مصنع مخصص BK7 K9 زجاج الكوارتز 99٪ تصنيع مرآة بصرية عاكسة عازلة

مصنع مخصص BK7 K9 زجاج الكوارتز 99٪ تفاصيل مرآة بصرية عاكسة مطلية بالعازل الكهربائي

مصنع مخصص BK7 K9 زجاج الكوارتز 99٪ تصنيع مرآة بصرية عاكسة عازلة

مصنع مخصص BK7 K9 زجاج الكوارتز 99٪ مصنع مرآة بصرية عاكسة عازلة

المميزات.


مرآة عاكسة
العاكس عبارة عن مرآة ذات سطح أمامي مطلية بالمعدن مع طبقة رقيقة من الفضة أو الذهب أو الألومنيوم أو HR. عاكس آل هو
أعلى من 85%، والقطعة الفضية 97%، والذهبي وHR 99%. يمكن اختيار الطلاء المناسب وفقًا للاستخدام. تم تصميم المرايا لتعكس الضوء من مجموعة متنوعة من التطبيقات، بما في ذلك حركة الشعاع، أو قياس التداخل، أو التصوير أو الإضاءة. يمكن استخدام المرايا في علوم الحياة أو علم القياس أو أشباه الموصلات أو الطاقة الشمسية.
نقدم أيضًا عدسات بلانو محدبة، والتي تحتوي على مكونات طول بؤري سلبي وسطح مقعر واحد. للحصول على معلومات حول أعمالنا المخصصة للعدسات البصرية، فلا تتردد في الاتصال بنا.


مصنع مخصص BK7 K9 زجاج الكوارتز 99٪ تفاصيل مرآة بصرية عاكسة مطلية بالعازل الكهربائي

مصنع مخصص BK7 K9 زجاج الكوارتز 99٪ عاكس مرآة بصرية مطلية بالعازل الكهربائي

مصنع مخصص BK7 K9 زجاج الكوارتز 99٪ مصنع مرآة بصرية عاكسة عازلة

تقع شركة Nanyang jingying trade co., ltd في خنان، وهي مدينة جميلة في الصين، وقد أصبحت واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في الصين للمكونات البصرية، والتجمعات البصرية، وتجميعات العدسات. تأسست في عام 1999، ولدينا نمو قوي ومطرد قادنا إلى ما وصلنا إليه اليوم. يتكون طاقم العمل الذي يزيد عدده عن 1300 من فريق ماهر للغاية من المصنعين والمهندسين الميكانيكيين ومهندسي العمليات والمهندسين البصريين ومصممي الطلاء. تتكون قدراتنا التصنيعية من جميع أنواع العدسات المصنعة حسب الطلب، مثل عدسة بلانو المحدبة والعدسة ثنائية التحدب والعدسة المقعرة بلانو والعدسة ثنائية التقعر ، عدسة أكروماتيكل ، عدسة أسطوانية ، عدسة كروية وعدسة كروية شعاعية مثل لوحة شعاع الشعاع ، شعاع المكعب وفاصل الشعاع الآخر ، المنشور ، مثل منشورات الزاوية اليمنى ، المنشورات الخماسية ، المنشور المكعب الزاوية ، المنشور الحمامة ، المنشور العاكس ، المنشور التشتت ، المنشور المشوه. ، النظام البصري ، يتم استخدام المنتجات على نطاق واسع في التفتيش غير المتصل ، الطبية ، الأتمتة ، الأدوات الدقيقة ، السيارات ، القياس الجزئي الجودة هي أولاً ودائمًا مفاتيح نجاحنا ، لدينا أيضًا أداة قياس متقدمة ، نظام قياس العدسة الكروية ، نظام قياس زاوية المنشور، مع هذه الأدوات المتقدمة، حصلنا على شهادة ISO9001، CE الدولية كشركة، نحن ملتزمون بالنمو والتطوير. علاقتنا التعاونية مع الجامعات المحلية ومركز الأبحاث والجامعة ومعهد أبحاث التكنولوجيا البصرية، تعزز هندستنا وتقنيات البحث والتطوير. مع مفهوم الإدارة الصارمة، والابتكار المستمر، والتحسين المستمر، ورضا العملاء، تلتزم شركتنا بتزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة، والتسليم في الوقت المحدد، وأسعار تنافسية. نحن نركز على إنتاج مكونات بصرية عالية الدقة. الهدف في شركتنا أن نكون خيارك الأول للمورد الشريك للمكونات البصرية

مصنع مخصص BK7 K9 زجاج الكوارتز 99٪ مصنع مرآة بصرية عاكسة عازلة

مصنع مخصص BK7 K9 زجاج الكوارتز 99٪ مصنع مرآة بصرية عاكسة عازلة

مصنع مخصص BK7 K9 زجاج الكوارتز 99٪ عاكس مرآة بصرية مطلية بالعازل الكهربائي

مصنع مخصص BK7 K9 زجاج الكوارتز 99٪ مصنع مرآة بصرية عاكسة عازلة

استعلام عبر الانترنت

إذا كان لديك أي اقتراحات ، يرجى الاتصال بنا

اتصل بنا

Loading ...

Understand the differences between various optical glass materials.

Nanyang City Jingliang Optical Technology Co., Ltd.

Get in touch

Mirror

Home >  Products >  Mirror

All Categorys

Mirror
Optical Prisms
Optical Lens
optical windows

All Small Categorys

Factory custom BK7 K9 quartz glass 99% reflective dielectric coated optical mirror

  • Description
Is there a problem?<br>Please contact us to serve you!

Is there a problem?
Please contact us to serve you!

Inquiry

Introducing the Manufacturing facility customized BK7 K9 quarta movement glass 99% reflective dielectric covered optical looking glass. This revolutionary and looking glass developed first-class consult with the demands of hobbyists as well and experts. Built coming from top-grade BK7 K9 quarta movement glass, this looking glass is extremely created towards deal an unrivaled amount of high-top premium and precision creative. The NOAIDA optical looking glass enhances illumination gear box and depiction, providing a routinely beautiful and information through information picture each time along edge its own incredibly reflective surface dielectric.


Developed towards acquisition within our progressed manufacturing facility, this looking glass optical be easily individualized towards typically satisfy your particular demands. Whether you might desire an angle precise distinct type, or even specific dimension, NOAIDA can provide a personalized service customized for your specifications. The Manufacturing facility customized BK7 K9 quarta movement glass 99% reflective dielectric covered optical looking glass you can achieve illumination optimum high-top premium, also in low-light problems. Which implies the NOAIDA looking glass optical perfect for utilized in a variety of requests, coming from methodical research study and industrial evaluation towards amateur telescope digital photography and watching.


Because of the resilient quarta movement mug building and accurate covering dielectric the NOAIDA looking glass optical implied towards last. This looking glass is immune towards scrapes and hurt, creating specific it will deal efficiency continuous unobstructed photos for a lengthy quantity of your time in the long-term.
And also, the NOAIDA looking glass optical designed to become a simple job towards set up while creating use of. Simply link it up to an install that really deals with component, and you will start taking a look at the globe whole you in spectacular information!


Custom First surface mirror optical flat mirror reflection mirror for projector

Factory custom BK7 K9 quartz glass 99% reflective dielectric coated optical mirror supplier

Product name

Factory custom BK7 K9 quartz glass 99% reflective dielectric coated optical mirror
Materials
optical glass BK7 K9/quartz
size range
3-1200mm
thickness range 
0.55-10mm
size tolerance 
±0.1mm
Coating
dielectric mirror coated ,R>99%@400-700NM
Flatness
Wavelength
400-700nm
surface quality 
40-20
Bevel
0.2-0.5*45 degrees

Factory custom BK7 K9 quartz glass 99% reflective dielectric coated optical mirror factory

Factory custom BK7 K9 quartz glass 99% reflective dielectric coated optical mirror manufacture

Factory custom BK7 K9 quartz glass 99% reflective dielectric coated optical mirror details

Factory custom BK7 K9 quartz glass 99% reflective dielectric coated optical mirror manufacture

Factory custom BK7 K9 quartz glass 99% reflective dielectric coated optical mirror factory

Features.


reflector mirror
A reflector is a metal-coated front surface mirror with a thin coating of silver, gold, aluminum, or HR. The reflective of Al is
above 85%, sliver is 97%,Golden and HR is 99%.Suitable coating can be selected according to the usage.Mirrors are designed to reflect light from a variety of applications, including beam movement, interferometry, imaging or illumination. Mirrors can be used in life sciences, metrology, semiconductors or solar energy.
We also offer plano-convex lenses, which have negative focal length components and one concave surface. For information on our optic lens custom work, please feel free to contact us.


Factory custom BK7 K9 quartz glass 99% reflective dielectric coated optical mirror details

Factory custom BK7 K9 quartz glass 99% reflective dielectric coated optical mirror supplier

Factory custom BK7 K9 quartz glass 99% reflective dielectric coated optical mirror factory

Located in Henan,a becutiful city in China,nanyang jingying trade co., ltd has become one of China'S leading manufacturers of optical component,optical assemblies,lens assemblies Founded in 1999,we have a strong and steady growth that has lead us to today's staff of over 1300 comprised of a very skilled team of fabricators,mechanical engineers ,process engineers ,optical engineers and coating designers Our manufacturing capabilities consist of all type of custom manufactured lens,like plano convex lens ,biconvex lens,plano concave lens,biconcave lens,achromaticl lens,cylindrical lens,spherical lens and aspherical lens beamsplitter like beamsplitter plate,cube beamsplitter and other beamsplitter,prism,like right angle prisms,penta prisms,corner cube prism,dove prism,reflective prism,dispersion prism,anamorphic prism .coatings,optical system ,the products are widely used in non-contact inspection,medical,automation,precision instrument,automotive,micro-measuring Quality is first and always the keys to our success,we also have most advanced metrology instrument,spherical lens measurement system,prism angle measure system,with theses advanced instrument ,we acquire the ISO9001 ,CE International certificateAs a company ,we are commited to growth and development .our cooperative relationship with local universities and research center,university,optical technology research institute ,enhances our engineering and R&D techniques .With the concept of strict management,continuous innovation,continuous improvement,customer satisfation,our company is committed to deliver customers with quality products,on-time delivery ,competitive pricing .we focuses on producing high precision optical components.the goal at our company is to be your first choice of partner supplier of optical components

Factory custom BK7 K9 quartz glass 99% reflective dielectric coated optical mirror factory

Factory custom BK7 K9 quartz glass 99% reflective dielectric coated optical mirror factory

Factory custom BK7 K9 quartz glass 99% reflective dielectric coated optical mirror supplier

Factory custom BK7 K9 quartz glass 99% reflective dielectric coated optical mirror factory

Online Inquiry

If you have any suggestions, please contact us

Contact Us