تحميل ...

فهم الاختلافات بين مواد الزجاج البصري المختلفة.

مدينة نانيانغ جينجليانج للتكنولوجيا البصرية المحدودة

تواصل معنا

جميع الفئات

مرآة
المنشورات البصرية
عدسة بصرية
نوافذ بصرية

جميع الفئات الصغيرة

مرآة
المنشورات البصرية
عدسة بصرية
نوافذ بصرية

جودة سطح عالية الجودة 40/20 قطر 10 مللي متر عدسة بصرية BK7 K9 زجاج بلانو محدبة

  • الوصف
هل هناك مشكلة؟ يرجى الاتصال بنا لخدمتك!

هل هناك مشكلة؟ يرجى الاتصال بنا لخدمتك!

استفسر
جودة سطح عالية الجودة 40/20 قطر 10 مم بصري BK7 K9 زجاج بلانو عدسة محدبة مصنع
جودة سطح عالية الجودة 40/20 قطر 10 مم بصري BK7 K9 زجاج بلانو عدسة محدبة مصنع
جودة سطح عالية الجودة 40/20 قطر 10 مللي متر بصري BK7 K9 زجاج بلانو عدسة محدبة تصنيع
جودة سطح عالية الجودة 40/20 قطر 10 مم بصري BK7 K9 زجاج بلانو عدسة محدبة المورد
جودة سطح عالية الجودة 40/20 قطر 10 مم بصري BK7 K9 زجاج بلانو عدسة محدبة المورد
جودة سطح عالية الجودة 40/20 قطر 10 مم بصري BK7 K9 زجاج بلانو عدسة محدبة مصنع
جودة سطح عالية الجودة 40/20 قطر 10 مللي متر تفاصيل عدسة محدبة زجاجية BK7 K9 بصرية
اسم الإنتاج
عدسة محدبة الوجهين
مادة
الزجاج البصري 
جودة السطح
60/40
قطر الدائرة
10mm
البعد البؤري
39.99
سمك المركز
2.39mm
R1 = R2
ر1=20.67 ر2=0
قطر التسامح
+/- 0.0-0.1 ملم
استمارتنا
المعدات البصرية
جودة سطح عالية الجودة 40/20 قطر 10 مم بصري BK7 K9 زجاج بلانو عدسة محدبة المورد
جودة سطح عالية الجودة 40/20 قطر 10 مم بصري BK7 K9 زجاج بلانو عدسة محدبة مصنع
جودة سطح عالية الجودة 40/20 قطر 10 مم بصري BK7 K9 زجاج بلانو عدسة محدبة المورد
جودة سطح عالية الجودة 40/20 قطر 10 مم بصري BK7 K9 زجاج بلانو عدسة محدبة مصنع
جودة سطح عالية الجودة 40/20 قطر 10 مللي متر بصري BK7 K9 زجاج بلانو عدسة محدبة تصنيع
جودة سطح عالية الجودة 40/20 قطر 10 مم بصري BK7 K9 زجاج بلانو عدسة محدبة المورد
جودة سطح عالية الجودة 40/20 قطر 10 مم بصري BK7 K9 زجاج بلانو عدسة محدبة المورد
جودة سطح عالية الجودة 40/20 قطر 10 مم بصري BK7 K9 زجاج بلانو عدسة محدبة مصنع
التعبئة والتغليف والتسليم.
تفاصيل التعبئة والتغليف:
التعبئة الداخلية ------- تغليف وقائي خاص للمنتجات البصرية.
التعبئة الخارجية ------ كرتون ، مادة امتصاص الصدمات وتغليف الفقاعات

مهلة التوصيل
7-20days
التسليم: بشكل عام ، نستخدم Fedex ، DHL ، UPS ، TNT ، Shunfeng ، إلخ.
يرجى ملاحظة ذلك قبل التسليم. يتوقف وقت العبور على الطريق السريع والوجهة.
بالمناسبة ، سوف نعيد التحقق من جميع التفاصيل قبل التسليم.
جودة سطح عالية الجودة 40/20 قطر 10 مم بصري BK7 K9 زجاج بلانو عدسة محدبة المورد
تقع شركة Nanyang jingying trade co., ltd في خنان، وهي مدينة جميلة في الصين، وقد أصبحت واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في الصين للمكونات البصرية، والتجمعات البصرية، وتجميعات العدسات. تأسست في عام 1999، ولدينا نمو قوي ومطرد قادنا إلى ما وصلنا إليه اليوم. يتكون طاقم العمل الذي يزيد عدده عن 1300 من فريق ماهر للغاية من المصنعين والمهندسين الميكانيكيين ومهندسي العمليات والمهندسين البصريين ومصممي الطلاء. تتكون قدراتنا التصنيعية من جميع أنواع العدسات المصنعة حسب الطلب، مثل عدسة بلانو المحدبة والعدسة ثنائية التحدب والعدسة المقعرة بلانو والعدسة ثنائية التقعر ، عدسة أكروماتيكل ، عدسة أسطوانية ، عدسة كروية وعدسة كروية شعاعية مثل لوحة شعاع الشعاع ، شعاع المكعب وفاصل الشعاع الآخر ، المنشور ، مثل منشورات الزاوية اليمنى ، المنشورات الخماسية ، المنشور المكعب الزاوية ، المنشور الحمامة ، المنشور العاكس ، المنشور التشتت ، المنشور المشوه. ، النظام البصري ، يتم استخدام المنتجات على نطاق واسع في التفتيش غير المتصل ، الطبية ، الأتمتة ، الأدوات الدقيقة ، السيارات ، القياس الجزئي الجودة هي أولاً ودائمًا مفاتيح نجاحنا ، لدينا أيضًا أداة قياس متقدمة ، نظام قياس العدسة الكروية ، نظام قياس زاوية المنشور، مع هذه الأدوات المتقدمة، حصلنا على شهادة ISO9001، CE الدولية كشركة، نحن ملتزمون بالنمو والتطوير. علاقتنا التعاونية مع الجامعات المحلية ومركز الأبحاث والجامعة ومعهد أبحاث التكنولوجيا البصرية، تعزز هندستنا وتقنيات البحث والتطوير. مع مفهوم الإدارة الصارمة، والابتكار المستمر، والتحسين المستمر، ورضا العملاء، تلتزم شركتنا بتزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة، والتسليم في الوقت المحدد، وأسعار تنافسية. نحن نركز على إنتاج مكونات بصرية عالية الدقة. الهدف في شركتنا أن نكون خيارك الأول للمورد الشريك للمكونات البصرية
جودة سطح عالية الجودة 40/20 قطر 10 مللي متر بصري BK7 K9 زجاج بلانو عدسة محدبة تصنيع
جودة سطح عالية الجودة 40/20 قطر 10 مم بصري BK7 K9 زجاج بلانو عدسة محدبة المورد
جودة سطح عالية الجودة 40/20 قطر 10 مم بصري BK7 K9 زجاج بلانو عدسة محدبة المورد

تعد جودة السطح عالية الجودة من NOAIDA بقطر 40/20 وقطر 10 مم بصري BK7 K9 عدسة محدبة زجاجية محدبة الحل المثالي لمتطلباتك البصرية. توفر العدسة مساحة جيدة جدًا تبلغ 40/20، مما يعني أنها تتمتع بمستوى عالٍ من الدقة. يبلغ قطر العدسة 10 ملم، مما يجعلها مثالية لمجموعة واسعة من التطبيقات. العدسة مصنوعة من كوب BK7 K9 المعروف بخصائصه البصرية المتميزة.

 

تم تصنيعه بمساحة مسطحة من جانب واحد وسطح منتفخ على الجانب الآخر، مما يجعله مناسبًا تمامًا للتواجد في الأنظمة البصرية المختلفة. تعتبر العدسة رائعة للتصوير والتركيز ومجموعة تطبيقات الضوء مثل أجهزة العرض والكاميرات والتلسكوبات. وهو مثالي للاستخدام في التطبيقات الطبية والمنهجية، مما يوفر تصويرًا واضحًا ودقيقًا.

 

واحدة من أبرز الميزات في هذا هو تشطيب السطح عالي الجودة. تم تحسين العدسة إلى جودة سطحية تبلغ 40/20، وتوفر لمسة نهائية رائعة لا تحتوي على أي عيوب أو عيوب مرئية. ويساعد ذلك على ضمان عدم تشويه أو انتشار الضوء الذي يمر عبر العدسة، مما يوفر صورًا واضحة ودقيقة.

 

توفر العدسات المحدبة الزجاجية BK40 K20 ذات الجودة العالية بقطر 10/7 وقطر 9 مم أيضًا قطرًا 10 مم، مما يجعلها مناسبة تمامًا للاستخدام في مزيج واسع من الاستخدامات. حجمها الصغير يجعلها مثالية للاستخدام ضمن الأنظمة البصرية المدمجة حيث تكون المساحة محدودة. كما أن العدسة متينة حقًا، وذلك بفضل هيكلها الزجاجي عالي الجودة BK7. الزجاج مقاوم للخدوش وكذلك أشكال الضرر الأخرى، مما يضمن بقاء العدسة في حالة مثالية لفترة طويلة.


استعلام عبر الانترنت

إذا كان لديك أي اقتراحات ، يرجى الاتصال بنا

اتصل بنا

Loading ...

Understand the differences between various optical glass materials.

Nanyang City Jingliang Optical Technology Co., Ltd.

Get in touch

Plano Convex Lens

Home >  Products >  Optical Lens >  Plano Convex Lens

All Categorys

Mirror
Optical Prisms
Optical Lens
optical windows

All Small Categorys

Mirror
Optical Prisms
Optical Lens
optical windows

High Quality Surface Quality 40/20 Diameter 10mm Optical BK7 K9 glass plano convex lens

  • Description
Is there a problem?<br>Please contact us to serve you!

Is there a problem?
Please contact us to serve you!

Inquiry
High Quality Surface Quality 40/20 Diameter 10mm Optical BK7 K9 glass plano convex lens factory
High Quality Surface Quality 40/20 Diameter 10mm Optical BK7 K9 glass plano convex lens factory
High Quality Surface Quality 40/20 Diameter 10mm Optical BK7 K9 glass plano convex lens manufacture
High Quality Surface Quality 40/20 Diameter 10mm Optical BK7 K9 glass plano convex lens supplier
High Quality Surface Quality 40/20 Diameter 10mm Optical BK7 K9 glass plano convex lens supplier
High Quality Surface Quality 40/20 Diameter 10mm Optical BK7 K9 glass plano convex lens factory
High Quality Surface Quality 40/20 Diameter 10mm Optical BK7 K9 glass plano convex lens details
production name
biconvex lens
material
optical glass 
surface quality
60/40
diameter
10mm
focal length
39.99
center thickness
2.39mm
R1=R2
R1=20.67  R2=0
diameter tolerance
+/-0.0-0.1mm
application
optical equipment
High Quality Surface Quality 40/20 Diameter 10mm Optical BK7 K9 glass plano convex lens supplier
High Quality Surface Quality 40/20 Diameter 10mm Optical BK7 K9 glass plano convex lens factory
High Quality Surface Quality 40/20 Diameter 10mm Optical BK7 K9 glass plano convex lens supplier
High Quality Surface Quality 40/20 Diameter 10mm Optical BK7 K9 glass plano convex lens factory
High Quality Surface Quality 40/20 Diameter 10mm Optical BK7 K9 glass plano convex lens manufacture
High Quality Surface Quality 40/20 Diameter 10mm Optical BK7 K9 glass plano convex lens supplier
High Quality Surface Quality 40/20 Diameter 10mm Optical BK7 K9 glass plano convex lens supplier
High Quality Surface Quality 40/20 Diameter 10mm Optical BK7 K9 glass plano convex lens factory
Packaging & Delivery.
Packaging Details:
Inner packing-------special protective packing for optical products.
Outer packing------carton, Shock absorption material and bubble wrap

Delivery Time
7-20days
Delivery: Generally, we use the Fedex, DHL, UPS, TNT, Shunfeng, etc.
Please note it before delivery. Transit time deponds on the express and destination.
By the way, we would re-check all the details before delivery.
High Quality Surface Quality 40/20 Diameter 10mm Optical BK7 K9 glass plano convex lens supplier
Located in Henan,a becutiful city in China,nanyang jingying trade co., ltd has become one of China'S leading manufacturers of optical component,optical assemblies,lens assemblies Founded in 1999,we have a strong and steady growth that has lead us to today's staff of over 1300 comprised of a very skilled team of fabricators,mechanical engineers ,process engineers ,optical engineers and coating designers Our manufacturing capabilities consist of all type of custom manufactured lens,like plano convex lens ,biconvex lens,plano concave lens,biconcave lens,achromaticl lens,cylindrical lens,spherical lens and aspherical lens beamsplitter like beamsplitter plate,cube beamsplitter and other beamsplitter,prism,like right angle prisms,penta prisms,corner cube prism,dove prism,reflective prism,dispersion prism,anamorphic prism .coatings,optical system ,the products are widely used in non-contact inspection,medical,automation,precision instrument,automotive,micro-measuring Quality is first and always the keys to our success,we also have most advanced metrology instrument,spherical lens measurement system,prism angle measure system,with theses advanced instrument ,we acquire the ISO9001 ,CE International certificateAs a company ,we are commited to growth and development .our cooperative relationship with local universities and research center,university,optical technology research institute ,enhances our engineering and R&D techniques .With the concept of strict management,continuous innovation,continuous improvement,customer satisfation,our company is committed to deliver customers with quality products,on-time delivery ,competitive pricing .we focuses on producing high precision optical components.the goal at our company is to be your first choice of partner supplier of optical components
High Quality Surface Quality 40/20 Diameter 10mm Optical BK7 K9 glass plano convex lens manufacture
High Quality Surface Quality 40/20 Diameter 10mm Optical BK7 K9 glass plano convex lens supplier
High Quality Surface Quality 40/20 Diameter 10mm Optical BK7 K9 glass plano convex lens supplier

The NOAIDA’s High Quality Surface Quality 40/20 Diameter 10mm Optical BK7 K9 glass plano convex lens is the ideal solution to your optical requirements. The lens delivers a very good area of 40/20, meaning that it has a high level of accuracy. The diameter of the lens is 10mm, rendering it ideal for a wide range of applications. The lens was made of BK7 K9 cup that is known for its top-notch optical properties.

 

It was created with a flat one side area and a bulged surface on the other side, making it well suited for found in different optical systems. The lens is wonderful for imaging, focusing, and light applications collection for example projectors, cameras, and telescopes. It is ideal for use in medical and systematic applications, providing clear and accurate imaging.

 

One of the key highlights of this is its high-quality surface finish. The lens was refined to a surface quality of 40/20, and it offers a fine finish that has no visible defects or flaws. This helps to ensure that the light passing through the lens isn't distorted or spread supplying clear and accurate pictures.

 

The High Quality Surface Quality 40/20 Diameter 10mm Optical BK7 K9 glass plano convex lens also offers a diameter of 10mm, which makes it well suited for found in a wide mixture of uses. Its little size makes it ideal for use within compact optical systems where area is limited. The lens is also really durable, thanks to its BK7 top-quality glass construction. The glass is resistant to scratches as well as other forms of damage, making certain the lens remains in exemplary condition for a long time.


Online Inquiry

If you have any suggestions, please contact us

Contact Us