تحميل ...

فهم الاختلافات بين مواد الزجاج البصري المختلفة.

مدينة نانيانغ جينجليانج للتكنولوجيا البصرية المحدودة

تواصل معنا

جميع الفئات

مرآة
المنشورات البصرية
عدسة بصرية
نوافذ بصرية

جميع الفئات الصغيرة

مرآة
المنشورات البصرية
عدسة بصرية
نوافذ بصرية

زجاج بصري عالي الشفافية مطلي بطبقة من الياقوت المصهور من السيليكا على شكل حمامة شبه منحرف

  • الوصف
هل هناك مشكلة؟ يرجى الاتصال بنا لخدمتك!

هل هناك مشكلة؟ يرجى الاتصال بنا لخدمتك!

استفسر
تفاصيل منشور حمامة شبه منحرف من الزجاج البصري المطلي بطبقة عالية من السيليكا المصهورة بالسيليكا
وصف المنتج
مصنع منشور حمامة شبه منحرف من الزجاج البصري المطلي بالسيليكا عالي الشفافية
تفاصيل منشور حمامة شبه منحرف من الزجاج البصري المطلي بطبقة عالية من السيليكا المصهورة بالسيليكا
يتمتع منشور الحمامة بخاصية غير عادية ومثيرة للاهتمام للغاية - إذا نظرت من خلال المنشور وقمت بتدويره حول محور طولي، فإن الصورة تدور خلال ضعف الزاوية التي يدور من خلالها منشور الحمامة نفسه. للحصول على الأداء الأمثل، استخدم موشور الحمامة مع الضوء الموازي. السطح العلوي لكل منشور حمامة مطحون، ويتميز الطول الأطول (المحدد بالبعد B) بحافة حادة غير مشطوفة.
Dove Prism هو منشور بصري يمكن استخدامه لتدوير الصورة أو عكسها أو عكسها. وهو على شكل منشور مثلثي قائم الزاوية مع قطع الجزء العلوي أو قطعه. تعمل هذه المنشورات بشكل أفضل مع الضوء المتوازي. طول هذه المنشورات (حوالي أربعة أضعاف الارتفاع) يعني أنها ستسبب استجماتيزمًا كبيرًا عند استخدامها مع الضوء المتقارب. إذا دخل الضوء من خلال وجه مائل وانتشر على طول المحور الطولي للمنشور فإنه ينعكس مرة واحدة من الوجه السفلي ويخرج من الجانب القصير الآخر، مما ينتج عنه صورة مقلوبة. هناك ميزة واحدة مثيرة للاهتمام وفريدة من نوعها لمنشور الحمامة: إذا قمت بتدوير المنشور حول المحور الطولي، فسوف تدور الصورة بسرعة مضاعفة. قم بتدوير المنشور بمقدار 30 درجة، وسوف تدور صورتك بمقدار 60 درجة. هذه الخاصية الخاصة لمنشورات الحمامة تعني أنها تستطيع تدوير شعاع الضوء بزاوية عشوائية. بينما يتم قلب الصور التي تمر عبر المنشور، فإنها لا يتم نقلها أو انحرافها بشكل جانبي لأن انعكاسًا واحدًا فقط يحدث. حتى لو لم يكن محور الانتشار والمحور الطولي للمنشور متوازيين تمامًا، فإن زاوية السقوط العالية تعني أن الضوء المنعكس من الوجه السفلي يخضع لانعكاس داخلي كلي. بالنسبة للحالات التي لا يمكن فيها الحفاظ على الوتر نظيفًا بدرجة كافية لـ TIR، يمكننا توفير الطلاءات المعدنية أو الكهرومائية

تفاصيل منشور حمامة شبه منحرف من الزجاج البصري المطلي بطبقة عالية من السيليكا المصهورة بالسيليكا
المورد الزجاج البصري المغلفة عالية الشفافية Ar الياقوت تنصهر السيليكا شبه منحرف حمامة المنشور
المورد الزجاج البصري المغلفة عالية الشفافية Ar الياقوت تنصهر السيليكا شبه منحرف حمامة المنشور
المواصفات الخاصه
اسم المنتج
منشور الحمامة
الخامة
BK7/الكوارتز/الياقوت/Ge/CaF2/ZnSe
الأستعمال
بصري
البعد التسامح
± 0.1mm
رتابة
1/4 لامدا
زاوية التسامح
3اركمين
جودة السطح
60/40
تتبيلة
طلاء AR/طلاء أسود
الأستعمال
المعدات البصرية
تفاصيل منشور حمامة شبه منحرف من الزجاج البصري المطلي بطبقة عالية من السيليكا المصهورة بالسيليكا
تفاصيل منشور حمامة شبه منحرف من الزجاج البصري المطلي بطبقة عالية من السيليكا المصهورة بالسيليكا
تفاصيل منشور حمامة شبه منحرف من الزجاج البصري المطلي بطبقة عالية من السيليكا المصهورة بالسيليكا
تقع شركة Nanyang jingying trade co., ltd في خنان، وهي مدينة جميلة في الصين، وقد أصبحت واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في الصين للمكونات البصرية، والتجمعات البصرية، وتجميعات العدسات. تأسست في عام 1999، ولدينا نمو قوي ومطرد قادنا إلى ما وصلنا إليه اليوم. يتكون طاقم العمل الذي يزيد عدده عن 1300 من فريق ماهر للغاية من المصنعين والمهندسين الميكانيكيين ومهندسي العمليات والمهندسين البصريين ومصممي الطلاء. تتكون قدراتنا التصنيعية من جميع أنواع العدسات المصنعة حسب الطلب، مثل عدسة بلانو المحدبة والعدسة ثنائية التحدب والعدسة المقعرة بلانو والعدسة ثنائية التقعر ، عدسة أكروماتيكل ، عدسة أسطوانية ، عدسة كروية وعدسة كروية شعاعية مثل لوحة شعاع الشعاع ، شعاع المكعب وفاصل الشعاع الآخر ، المنشور ، مثل منشورات الزاوية اليمنى ، المنشورات الخماسية ، المنشور المكعب الزاوية ، المنشور الحمامة ، المنشور العاكس ، المنشور التشتت ، المنشور المشوه. ، النظام البصري ، يتم استخدام المنتجات على نطاق واسع في التفتيش غير المتصل ، الطبية ، الأتمتة ، الأدوات الدقيقة ، السيارات ، القياس الجزئي الجودة هي أولاً ودائمًا مفاتيح نجاحنا ، لدينا أيضًا أداة قياس متقدمة ، نظام قياس العدسة الكروية ، نظام قياس زاوية المنشور، مع هذه الأدوات المتقدمة، حصلنا على شهادة ISO9001، CE الدولية كشركة، نحن ملتزمون بالنمو والتطوير. علاقتنا التعاونية مع الجامعات المحلية ومركز الأبحاث والجامعة ومعهد أبحاث التكنولوجيا البصرية، تعزز هندستنا وتقنيات البحث والتطوير. مع مفهوم الإدارة الصارمة، والابتكار المستمر، والتحسين المستمر، ورضا العملاء، تلتزم شركتنا بتزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة، والتسليم في الوقت المحدد، وأسعار تنافسية. نحن نركز على إنتاج مكونات بصرية عالية الدقة. الهدف في شركتنا أن نكون خيارك الأول للمورد الشريك للمكونات البصرية
المورد الزجاج البصري المغلفة عالية الشفافية Ar الياقوت تنصهر السيليكا شبه منحرف حمامة المنشور
تصنيع منشور حمامة شبه منحرف من الزجاج البصري المطلي بالسيليكا عالي الشفافية
المورد الزجاج البصري المغلفة عالية الشفافية Ar الياقوت تنصهر السيليكا شبه منحرف حمامة المنشور
مصنع منشور حمامة شبه منحرف من الزجاج البصري المطلي بالسيليكا عالي الشفافية
مصنع منشور حمامة شبه منحرف من الزجاج البصري المطلي بالسيليكا عالي الشفافية
المورد الزجاج البصري المغلفة عالية الشفافية Ar الياقوت تنصهر السيليكا شبه منحرف حمامة المنشور
مصنع منشور حمامة شبه منحرف من الزجاج البصري المطلي بالسيليكا عالي الشفافية

يعد منشور حمامة السيليكا شبه المنحرف المصهور بالزجاج البصري عالي الشفافية Ar من NOAIDA وحدة بصرية من أعلى المستويات تم إنشاؤها لتمنحك دقة ودقة لا مثيل لهما في تطبيقات التصوير والأبعاد.

 

تم تصنيعه من الياقوت الزجاجي البصري عالي الجودة ومواد السيليكا المنصهرة، ويتميز بخصائص بصرية مثيرة للإعجاب تنتج صورًا بجودة وسطوع فائقين. شكله الفريد - الحمامة شبه المنحرفة - يسمح له بعكس الضوء وانكساره بدقة، مما يجعله خيارًا رائعًا للتطبيقات التي تتطلب قياسات دقيقة، مثل الفحص المجهري، والتحليل الطيفي، وعلم القياس.

 

أحد أبرز الخيارات التي تأتي مع هذا هو طلاء Ar الشفاف الذي يعزز خصائصه البصرية ويوقف الانعكاسات غير المرغوب فيها. هذه اللمسة النهائية مقاومة للخدش مما يضمن احتفاظ المنشور بأدائه ووضوحه على الرغم من الاستخدام المتكرر.

 

بقياس 20 مم × 20 مم × 20 مم، فهو خفيف الوزن وصغير الحجم، مما يجعل من السهل جدًا التعامل معه ودمجه في الأدوات والأجهزة.

 

يُعد منشور الحمامة شبه المنحرف المصنوع من الزجاج البصري المطلي بطبقة عالية الشفافية من السيليكا أداة حيوية ستساعدك على تحقيق مساهمات دقيقة ودقيقة في مشاريعك سواء كنت عالمًا محققًا أو مهندسًا أو فنيًا. لقد تم تصميمه ليتحمل الظروف القاسية وتم إنشاؤه ليدوم للتأكد من حصولك على أفضل قيمة من استثمارك.


استعلام عبر الانترنت

إذا كان لديك أي اقتراحات ، يرجى الاتصال بنا

اتصل بنا

Loading ...

Understand the differences between various optical glass materials.

Nanyang City Jingliang Optical Technology Co., Ltd.

Get in touch

dove prism

Home >  Products >  Optical Prisms >  dove prism

All Categorys

Mirror
Optical Prisms
Optical Lens
optical windows

All Small Categorys

Mirror
Optical Prisms
Optical Lens
optical windows

High Transparent Ar Coated Optical Glass Sapphire Fused Silica Trapezoidal Dove Prism

  • Description
Is there a problem?<br>Please contact us to serve you!

Is there a problem?
Please contact us to serve you!

Inquiry
High Transparent Ar Coated Optical Glass Sapphire Fused Silica Trapezoidal Dove Prism details
Product Description
High Transparent Ar Coated Optical Glass Sapphire Fused Silica Trapezoidal Dove Prism factory
High Transparent Ar Coated Optical Glass Sapphire Fused Silica Trapezoidal Dove Prism details
Dove prisms have an unusual and very interesting characteristic — if you look through the prism and rotate it around a longitudinal axis, the image rotates through twice the angle through which the dove prism itself rotates. For optimal peformance, use dove prisms with collimated light. The top surface of each Dove Prism is ground and the longest length (specified by dimension B) features an unbeveled sharp edge.
Dove Prism is an optical prism that can be used to rotate, retroflect, or invert an image. It is shaped like a triangular right-angle prism with the top cut off, or truncated. These prisms work best with collimated light. The length of these prisms (approximately four times the height) means they will introduce substantial astigmatism when they are used with converging light. If light enters through a sloped face and is propagated along the longitudinal axis of the prism it reflects once from the bottom face and emerges from the other short side, resulting in an inverted image. There is one interesting and unique feature of dove prisms: If you rotate the prism around the longitudinal axis the image will rotate at twice the speed. Rotate the prism 30 degrees, and your image will rotate by 60. This special property of dove prisms means they can rotate a beam of light by an arbitrary angle. While images passing through the prism are flipped, they are not laterally transposed or deviated because only one reflection takes place. Even if the propagation axis and the prism’s longitudinal axis are not perfectly parallel, the high incidence angle means that the light reflecting from the bottom face undergoes total internal reflection. For situations where the hypotenuse can’t be kept clean enough for TIR, we can provide metal or hydroelectric coatings

High Transparent Ar Coated Optical Glass Sapphire Fused Silica Trapezoidal Dove Prism details
High Transparent Ar Coated Optical Glass Sapphire Fused Silica Trapezoidal Dove Prism supplier
High Transparent Ar Coated Optical Glass Sapphire Fused Silica Trapezoidal Dove Prism supplier
Specification
Product Name
Dove prism
Material
BK7/quartz/sapphire/Ge/CaF2/ZnSe
Usage
Optical
Dimension Tolerance
±0.1mm
Flatness
1/4Lambda
Angle Tolerance
3Arcmin
Surface Quality
60/40
Coating
AR coating/black coating
Usage
optical equipment
High Transparent Ar Coated Optical Glass Sapphire Fused Silica Trapezoidal Dove Prism details
High Transparent Ar Coated Optical Glass Sapphire Fused Silica Trapezoidal Dove Prism details
High Transparent Ar Coated Optical Glass Sapphire Fused Silica Trapezoidal Dove Prism details
Located in Henan,a becutiful city in China,nanyang jingying trade co., ltd has become one of China'S leading manufacturers of optical component,optical assemblies,lens assemblies Founded in 1999,we have a strong and steady growth that has lead us to today's staff of over 1300 comprised of a very skilled team of fabricators,mechanical engineers ,process engineers ,optical engineers and coating designers Our manufacturing capabilities consist of all type of custom manufactured lens,like plano convex lens ,biconvex lens,plano concave lens,biconcave lens,achromaticl lens,cylindrical lens,spherical lens and aspherical lens beamsplitter like beamsplitter plate,cube beamsplitter and other beamsplitter,prism,like right angle prisms,penta prisms,corner cube prism,dove prism,reflective prism,dispersion prism,anamorphic prism .coatings,optical system ,the products are widely used in non-contact inspection,medical,automation,precision instrument,automotive,micro-measuring Quality is first and always the keys to our success,we also have most advanced metrology instrument,spherical lens measurement system,prism angle measure system,with theses advanced instrument ,we acquire the ISO9001 ,CE International certificateAs a company ,we are commited to growth and development .our cooperative relationship with local universities and research center,university,optical technology research institute ,enhances our engineering and R&D techniques .With the concept of strict management,continuous innovation,continuous improvement,customer satisfation,our company is committed to deliver customers with quality products,on-time delivery ,competitive pricing .we focuses on producing high precision optical components.the goal at our company is to be your first choice of partner supplier of optical components
High Transparent Ar Coated Optical Glass Sapphire Fused Silica Trapezoidal Dove Prism supplier
High Transparent Ar Coated Optical Glass Sapphire Fused Silica Trapezoidal Dove Prism manufacture
High Transparent Ar Coated Optical Glass Sapphire Fused Silica Trapezoidal Dove Prism supplier
High Transparent Ar Coated Optical Glass Sapphire Fused Silica Trapezoidal Dove Prism factory
High Transparent Ar Coated Optical Glass Sapphire Fused Silica Trapezoidal Dove Prism factory
High Transparent Ar Coated Optical Glass Sapphire Fused Silica Trapezoidal Dove Prism supplier
High Transparent Ar Coated Optical Glass Sapphire Fused Silica Trapezoidal Dove Prism factory

The High Transparent Ar Coated Optical Glass Sapphire Fused Silica Trapezoidal Dove Prism from NOAIDA is a top-of-the-line optical unit that was created to give you unparalleled precision and accuracy in imaging and dimension applications.

 

Built from high-quality optical glass sapphire and fused silica materials, this boasts impressive optical properties that produce images with superior quality and brightness. Its unique form - a trapezoidal dove - permits it to accurately reflect and refract light, rendering it a great option for applications that require accurate measurements, such as microscopy, spectroscopy, and metrology.

 

One of the most notable options that come with this is its Ar transparent coating that enhances its optical properties and stops unwelcome reflections. This finish is scratch-resistant making certain that the prism retains its performance and clarity despite repeated use.

 

Measuring 20mm x 20mm x 20mm in proportions, this is lightweight and compact, which makes it very easy to handle and incorporate into instruments and devices.

 

This High Transparent Ar Coated Optical Glass Sapphire Fused Silica Trapezoidal Dove Prism is a vital tool that will help you achieve accurate and exact contributes to your projects whether you are an investigator scientist, engineer, or technician. It was designed to withstand harsh conditions and was created to last making certain you will get the best value from your investment.


Online Inquiry

If you have any suggestions, please contact us

Contact Us