تحميل ...

فهم الاختلافات بين مواد الزجاج البصري المختلفة.

مدينة نانيانغ جينجليانج للتكنولوجيا البصرية المحدودة

تواصل معنا

جميع الفئات

مرآة
المنشورات البصرية
عدسة بصرية
نوافذ بصرية

جميع الفئات الصغيرة

مرآة
المنشورات البصرية
عدسة بصرية
نوافذ بصرية

حار بيع الزجاج البصري Bk7 K9 عدسة قبة نصف الكرة

  • الوصف
هل هناك مشكلة؟ يرجى الاتصال بنا لخدمتك!

هل هناك مشكلة؟ يرجى الاتصال بنا لخدمتك!

استفسر


45

32

 

16

عدسة قبة زجاجية شفافة للكاميرا تحت الماء

 

1.jpg

 

المعلمة:

 

اسم الإنتاجعدسة قبة
مادةBK7 K9 زجاج السيليكا المنصهر
جودة السطح60/40
قطر التسامح+/- 0.0-0.1 ملم
قطر الدائرةمصنوع بطريقة مخصصة
البعد البؤريمصنوع بطريقة مخصصة
سمك المركزمصنوع بطريقة مخصصة
سمك الحافة مصنوع بطريقة مخصصة
مطليطلب العميل

 

 

وصف الإنتاج

 

 

عدسة القبة الخاصة بنا عبارة عن نافذة بصرية تتكون من سطحين منحنيين متوازيين. تُستخدم العدسات المقببة بشكل شائع في التطبيقات الدفاعية وغالبًا في البيئات القاسية مثل المركبات ROVs الغاطسة.
لهذا السبب توفر قبتنا نقلًا عاليًا بالإضافة إلى المتانة. تشمل التطبيقات الأخرى لقبتنا قبابًا ذات نطاق مرئي لمقاييس البيرانومتر، وقباب ذات نطاق الأشعة تحت الحمراء لمقاييس البيرومتر، وكمنافذ عرض عالية الضغط في الكاميرات تحت الماء والغواصات.
شركتنا هي شركة بصرية مهنية موجهة حسب الطلب.
منتجاتنا الرئيسية هي المنشورات بما في ذلك المنشورات المثلثية ، والموشورات الخماسية ، ومنشورات السقف.
عدسة مثل بلانو محدبة، بلانو مقعرة، محدبة ثنائية، مقعرة ثنائية

 

تفاصيل الإنتاج

QZ7.jpg

QZ11.jpg

 

 

                        

 

 

منتجات ذات صله

 

2.png1.png3.png4.png

1

8

 

التعبئة والتغليف والتسليم.

تفاصيل التعبئة والتغليف: 
التعبئة الداخلية ------- تغليف وقائي خاص للمنتجات البصرية. 
التعبئة الخارجية ------ كرتون ، مادة امتصاص الصدمات وتغليف الفقاعات 

مهلة التوصيل
7-20days
التسليم: بشكل عام ، نستخدم Fedex ، DHL ، UPS ، TNT ، Shunfeng ، إلخ. 

يرجى ملاحظة ذلك قبل التسليم. يتوقف وقت العبور على الطريق السريع والوجهة. 

بالمناسبة ، سوف نعيد التحقق من جميع التفاصيل قبل التسليم.

1                       

تقع شركة Nanyang jingying trade co., ltd في خنان، وهي مدينة جميلة في الصين، وقد أصبحت واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في الصين للمكونات البصرية، والتجمعات البصرية، وتجميعات العدسات. تأسست في عام 1999، ولدينا نمو قوي ومطرد قادنا إلى ما وصلنا إليه اليوم. يتكون طاقم العمل الذي يزيد عدده عن 1300 من فريق ماهر للغاية من المصنعين والمهندسين الميكانيكيين ومهندسي العمليات والمهندسين البصريين ومصممي الطلاء. تتكون قدراتنا التصنيعية من جميع أنواع العدسات المصنعة حسب الطلب، مثل عدسة بلانو المحدبة والعدسة ثنائية التحدب والعدسة المقعرة بلانو والعدسة ثنائية التقعر ، عدسة أكروماتيكل ، عدسة أسطوانية ، عدسة كروية وعدسة كروية شعاعية مثل لوحة شعاع الشعاع ، شعاع المكعب وفاصل الشعاع الآخر ، المنشور ، مثل منشورات الزاوية اليمنى ، المنشورات الخماسية ، المنشور المكعب الزاوية ، المنشور الحمامة ، المنشور العاكس ، المنشور التشتت ، المنشور المشوه. ، النظام البصري ، يتم استخدام المنتجات على نطاق واسع في التفتيش غير المتصل ، الطبية ، الأتمتة ، الأدوات الدقيقة ، السيارات ، القياس الجزئي الجودة هي أولاً ودائمًا مفاتيح نجاحنا ، لدينا أيضًا أداة قياس متقدمة ، نظام قياس العدسة الكروية ، نظام قياس زاوية المنشور، مع هذه الأدوات المتقدمة، حصلنا على شهادة ISO9001، CE الدولية كشركة، نحن ملتزمون بالنمو والتطوير. علاقتنا التعاونية مع الجامعات المحلية ومركز الأبحاث والجامعة ومعهد أبحاث التكنولوجيا البصرية، تعزز هندستنا وتقنيات البحث والتطوير. مع مفهوم الإدارة الصارمة، والابتكار المستمر، والتحسين المستمر، ورضا العملاء، تلتزم شركتنا بتزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة، والتسليم في الوقت المحدد، وأسعار تنافسية. نحن نركز على إنتاج مكونات بصرية عالية الدقة. الهدف في شركتنا أن نكون خيارك الأول للمورد الشريك للمكونات البصرية        2                

 3 (2)

 

3 (3)

4 (2)

3 (5) 

 

3 (6) 

 

 

                      

 

 

نوايدا


إطلاق هذه العدسة ذات القبة النصف كروية الزجاجية الضوئية Bk7 K9 الجديدة الأكثر مبيعًا من NOAIDA. تم إنشاء هذا المنتج المبتكر لتعزيز تجربة التصوير الفوتوغرافي لديك، مما يساعدك على التقاط محتوى استثنائي لم يسبق له مثيل تقريبًا.


صُنعت عدسة نصف الكرة الزجاجية Bk7 K9 نصف الكرة الزجاجية هذه المصنوعة من كوب بصري عالي الجودة بقبة نصف الكرة Bk7 K9 التي تنتج وضوحًا مذهلاً ودقة ألوان. تضمن هذه العدسة إنتاج معلومات ذات جودة لا مثيل لها سواء كنت تلتقط مناظر طبيعية أو صورًا شخصية أو أي نوع آخر من الصور الفوتوغرافية.


تم تصميم عدسة نصف الكرة الأرضية الزجاجية Bk7 K9 ذات البيع الساخن باستخدام أحدث الابتكارات في تكنولوجيا العدسات للتأكد من أداء المتانة الذي لا هوادة فيه. بفضل بنيته القوية، فإنه سيتحمل التعامل القاسي مع السقوط العرضي، والمناخ القاسي الذي يؤثر على أدائه.


تم تصميم عدسة نصف الكرة الأرضية الزجاجية Bk7 K9 ذات البيع الساخن لتناسب مجموعة من نماذج الكاميرا، باستخدام وحدتك المفضلة دون متاعب لتتمكن من ربطها بسهولة. يساعد توافقه العالمي وتصميمه على أن يصبح مثاليًا للمصورين الخبراء والمبتدئين على حدٍ سواء.


NOAIDA متخصصة في تقديم منتجات فائقة الجودة لعملائها، بالإضافة إلى العدسات ذات القبة النصف كروية الزجاجية Bk7 K9 ذات البيع الساخن ليست استثناءً. تقوم الشركة بتوريد مواد عالية الجودة للمنتج وتستخدم أحدث الطرق للتأكد من أن كل قطعة مصنوعة على أكمل وجه.


ستكون عدسة نصف الكرة الأرضية الزجاجية Bk7 K9 ذات البيع الساخن عبارة عن تصميم أنيق ومدمج يسمح لك بحمل حقيبة الكاميرا الخاصة بك في الجيب أو. وهذا يضمن لك كلما شعرت بالتحفيز، مما يساعدك على التقاط محتوى استثنائي أثناء التنقل قد يحصل عليه الشخص.


تعد عدسة نصف الكرة الأرضية الزجاجية Bk7 K9 ذات البيع الساخن من NOAIDA استثمارًا رائعًا إذا كنت تريد ببساطة الارتقاء بلعبة التصوير الفوتوغرافي الخاصة بك إلى المستوى التالي. عالي الجودة ومتين وسهل الاستخدام، فهو يضمن إنتاج أداء ممتاز يمكّنك بالتأكيد من إنتاج صور مذهلة بصريًا. لك اكتشف الإمكانيات التي لا نهاية لها للتصوير الفوتوغرافي اليوم.


استعلام عبر الانترنت

إذا كان لديك أي اقتراحات ، يرجى الاتصال بنا

اتصل بنا

Loading ...

Understand the differences between various optical glass materials.

Nanyang City Jingliang Optical Technology Co., Ltd.

Get in touch

domes

Home >  Products >  Optical Lens >  domes

All Categorys

Mirror
Optical Prisms
Optical Lens
optical windows

All Small Categorys

Mirror
Optical Prisms
Optical Lens
optical windows

Hot sale Optical Glass Bk7 K9 Hemisphere Dome Lens

  • Description
Is there a problem?<br>Please contact us to serve you!

Is there a problem?
Please contact us to serve you!

Inquiry


45

32

 

16

optical clear glass dome lens for underwater camera

 

1.jpg

 

Parameter:

 

production namedome lens
materialBK7 K9 fused silica glass
surface quality60/40
diameter tolerance+/-0.0-0.1mm
diametercustom-made
focal lengthcustom-made
center thicknesscustom-made
edge thickness custom-made
coatedcustomer request

 

 

Production descraption

 

 

Our dome lens is an optical window composed of two parallel curved surfaces. Dome lenses are commonly used in defence applications and often in extreme environments such as submersible ROVs.
For this reason our dome offer both high transmission as well as durability. Other application for our dome include visible-range domes for pyranometers and infrared-range domes for pyrgeometers, and as high pressure viewports in underwater cameras and submersibles.
our company is a professional customized-oriented optical company.
Our main products are prisms including triangular prisms,penta prisms,roof prisms.
Lens such as plano convex,plano concave,biconvex,biconcave

 

production detail

QZ7.jpg

QZ11.jpg

 

 

                        

 

 

related products

 

2.png1.png3.png4.png

1

8

 

Packaging & Delivery.

Packaging Details: 
Inner packing-------special protective packing for optical products. 
Outer packing------carton, Shock absorption material and bubble wrap 

Delivery Time
7-20days
Delivery: Generally, we use the Fedex, DHL, UPS, TNT, Shunfeng, etc. 

Please note it before delivery. Transit time deponds on the express and destination. 

By the way, we would re-check all the details before delivery.

1                       

Located in Henan,a becutiful city in China,nanyang jingying trade co., ltd has become one of China'S leading manufacturers of optical component,optical assemblies,lens assemblies Founded in 1999,we have a strong and steady growth that has lead us to today's staff of over 1300 comprised of a very skilled team of fabricators,mechanical engineers ,process engineers ,optical engineers and coating designers Our manufacturing capabilities consist of all type of custom manufactured lens,like plano convex lens ,biconvex lens,plano concave lens,biconcave lens,achromaticl lens,cylindrical lens,spherical lens and aspherical lens beamsplitter like beamsplitter plate,cube beamsplitter and other beamsplitter,prism,like right angle prisms,penta prisms,corner cube prism,dove prism,reflective prism,dispersion prism,anamorphic prism .coatings,optical system ,the products are widely used in non-contact inspection,medical,automation,precision instrument,automotive,micro-measuring Quality is first and always the keys to our success,we also have most advanced metrology instrument,spherical lens measurement system,prism angle measure system,with theses advanced instrument ,we acquire the ISO9001 ,CE International certificateAs a company ,we are commited to growth and development .our cooperative relationship with local universities and research center,university,optical technology research institute ,enhances our engineering and R&D techniques .With the concept of strict management,continuous innovation,continuous improvement,customer satisfation,our company is committed to deliver customers with quality products,on-time delivery ,competitive pricing .we focuses on producing high precision optical components.the goal at our company is to be your first choice of partner supplier of optical components        2                

 3 (2)

 

3 (3)

4 (2)

3 (5) 

 

3 (6) 

 

 

                      

 

 

NOAIDA


Launching this new, Hot sale Optical Glass Bk7 K9 Hemisphere Dome Lens from NOAIDA. This innovative product created to boost your photography experience that assist you capture exceptional content like almost no time before.


Crafted with high-grade optical cup this Hot sale Optical Glass Bk7 K9 Hemisphere Dome Lens features a Bk7 K9 Hemisphere Dome that produces stunning clarity and color accuracy. This lens guarantees to produce unmatched quality information whether you're taking landscapes, portraits or any other variety of photography.


The Hot sale Optical Glass Bk7 K9 Hemisphere Dome Lens is crafted utilizing the latest innovations in lens technology to make sure durability performance uncompromising. Having its tough built, it will withstand rough handling accidental drops, and harsh climate compromising its performance.


The Hot sale Optical Glass Bk7 K9 Hemisphere Dome Lens was designed to fit an array of camera models, using your favored unit without the hassle to be able to easily link it. Its universal compatibility and design help it become ideal for expert and novice photographers alike.


NOAIDA is specialized in delivering superior items its customers, as well as the Hot sale Optical Glass Bk7 K9 Hemisphere Dome Lens isn't any exclusion. The business sources the product quality materials that could be highest and utilizes cutting-edge ways to make certain that each piece is made to perfection.


The Hot sale Optical Glass Bk7 K9 Hemisphere Dome Lens will be a sleek and compact design allows you to hold your camera bag in or pocket. This guarantees to you whenever motivation strikes, helping you to capture exceptional content on-the-go that one may will have it.


The Hot sale Optical Glass Bk7 K9 Hemisphere Dome Lens from NOAIDA is a superb investment if you want to simply take your photography game to your next level. High-quality, durable and easy-to-use, it guarantees to produce excellent performance empower to definitely produce visually stunning images. yours Get explore the endless possibilities of photography today.


Online Inquiry

If you have any suggestions, please contact us

Contact Us