تحميل ...

فهم الاختلافات بين مواد الزجاج البصري المختلفة.

مدينة نانيانغ جينجليانج للتكنولوجيا البصرية المحدودة

تواصل معنا

جميع الفئات

مرآة
المنشورات البصرية
عدسة بصرية
نوافذ بصرية

جميع الفئات الصغيرة

الزجاج البصري FWHM 30nm مرشح بصري 970nm IR مرشح نطاق ضيق

  • الوصف
هل هناك مشكلة؟ يرجى الاتصال بنا لخدمتك!

هل هناك مشكلة؟ يرجى الاتصال بنا لخدمتك!

استفسر

هل تحاول العثور على مرشحات من الطراز الأول توفر أداءً بصريًا مثاليًا؟ لا تبحث أبعد من مرشح بصري FWHM 30nm من الزجاج البصري، و970nm IR مرشح نطاق ترددي ضيق.

تم تصميم هذا الفلتر لتوفير أداء ممتاز للعديد من التطبيقات البصرية. نظرًا لوجود FWHM يبلغ 30 نانومتر فقط، فإنه يوفر جودة طيفية استثنائية تسمح بالتصفية الدقيقة لأطوال موجية معينة من الضوء. وهذا يجعل استخدامه مناسبًا للاستخدام في تطبيقات مثل التحليل الطيفي، والتألق، والتصوير الطبي الحيوي.

تم تصنيع المرشح البصري FWHM 30nm من الزجاج البصري 970nm IR Narrow Bandpass من كوب بصري عالي الجودة مما يضمن درجة عالية من النقل والحد الأدنى من الانعكاسات غير المرغوب فيها. وهذا لا يضمن فقط الجودة البصرية الاستثنائية، بل يساعد أيضًا في جعل الفلتر متينًا للغاية ومقاومًا للأضرار الناجمة عن الجوانب البيئية.

يُصنع الفلتر عادةً من أجل التكامل البسيط مباشرةً في عدد حقيقي من الأنظمة البصرية. نظرًا لحجمه القياسي، يمكن تثبيته بسهولة في عدد لا يحصى من حاملات المرشحات والتركيبات البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فهو يتضمن تصميمًا متينًا وبسيطًا يقلل من احتمالية حدوث ضرر أثناء التثبيت أو الاستخدام.

فيما يتعلق بالمرشحات الضوئية، فإن الأداء الخاص بالمنتج هو المفتاح. الزجاج البصري FWHM 30nm مرشح بصري 970nm IR مرشح النطاق الضيق مصنوع لتوفير أداء ممتاز في العديد من التطبيقات البصرية. ولذلك، سواء كنت تحاول تحسين أداء المجهر الفلوري الخاص بك، أو تحتاج إلى ترشيح طيفي دقيق للقياسات الطيفية، فإن هذا الفلتر يعد بلا شك خيارًا رائعًا.

يتميز المرشح البصري FWHM 30nm الزجاجي البصري 970nm IR Narrow Bandpass أيضًا بالبناء والتصميم عالي الجودة الذي تشتهر به NOAIDA إلى جانب أدائها المتميز. عند شراء مرشح بصري فائق الجودة وموثوق، تأكد من اختيار NOAIDA. نظرًا لوجود سجل حافل من الجودة في السوق، فقد تتأكد من قيامك بإنشاء استثمار ذكي لنظامك البصري.


 

وصف المنتج
وصف المنتج
يتم استخدام مرشح تمرير النطاق الضيق البصري لعزل نطاق من الأطوال الموجية من الطيف الكلي من خلال توفير نطاق من الإرسال العالي ونطاقات من رفض عالٍ للطاقة الطيفية على جانبي نطاق الإرسال الطويل والقصير.

 

المواصفات الخاصه
المواصفات الخاصه
بند
قيمنا
مكان المنشأ
الصين
أسم الماركة
نوايدا
موديل
NBPF
استعمل
يدار
النوع
مرشح تمرير الفرقة
مركز الطول الموجي
970 نانومتر أو مخصص
FWHM
20 نانومتر أو مخصص
انتقال
> 90٪
الشكل
شكل مخصص
حجب
OD2-OD6
الركيزة
الزجاج البصري
جودة السطح
60/40
ISO9001
2015
الأبعاد
خيار مخصص

 

عرض المنتج
عرض المنتج

2.jpg

5.jpg

  

ملف الشركة
ملف الشركة

4.png

تقع شركة Nanyang city jingying trade co., ltd في مدينة خنان، وهي مدينة جميلة في الصين، وقد أصبحت واحدة من أبرز الشركات المصنعة في الصين للمكونات البصرية والتجمعات البصرية وتجميعات العدسات.

تأسست في عام 1999 ، ولدينا نمو قوي وثابت قادنا إلى فريق عمل اليوم يزيد عن 1300 شخصًا يتألف من فريق ماهر جدًا من المصنِّعين والمهندسين الميكانيكيين ومهندسي العمليات ومهندسي البصريات ومصممي الطلاء

تتكون قدراتنا التصنيعية من جميع أنواع العدسات المصنّعة حسب الطلب ، مثل العدسة المحدبة بلانو ، والعدسة ثنائية التحدب ، والعدسة المقعرة المستوية ، والعدسة ذات التجويف الثنائي ، والعدسة اللونية ، والعدسة الأسطوانية ، والعدسة الكروية ، والعدسة شبه الكروية

مقسم الأشعة مثل لوحة الحزم ، وموزع الحزم المكعب ، وموزع الحزم الأخرى ، والمنشور ، مثل مناشير الزاوية اليمنى ، ومنشور الخماسي ، ومنشور مكعب الزاوية ، ومنشور الحمامة ، والمنشور العاكس ، ومنشور التشتت ، والمنشور المشوه ، والطلاءات ، والنظام البصري

، تُستخدم المنتجات على نطاق واسع في الفحص غير المتصل ، والطب ، والأتمتة ، والأدوات الدقيقة ، والسيارات ، وأنظمة القياس الدقيقة ، ومعدات المسح ، والأمن ، والدوائر التلفزيونية المغلقة ، ورؤية الآلة

كانت المبيعات عالمية منذ السنة الأولى من التشغيل. أوروبا وأمريكا الشمالية واليابان وكوريا هي معظم مناطق قاعدة العملاء الحالية التي نوفرها.

يمتلك مصنعنا منشأة تبلغ مساحتها 10000 متر مربع في نانيانغ والتي تضم غرفة نظيفة تبلغ مساحتها 2000 متر مربع لمركز الطلاء ومختبر القياس وتجميع العدسات واحتياجات التصنيع الخاصة.

نولي دائمًا أعلى قدر من الاهتمام بجودة المنتج والقدرة الإنتاجية ، وتشمل معداتنا المتطورة آلات طحن كروية ، وآلات طحن بلانو CNC ، وآلات تلميع دقيقة ، وآلة تلميع عالية السرعة ، وآلات تشكيل CNC ، وآلة طلاء ، وخطوط تنظيف بالموجات فوق الصوتية

الجودة هي أولًا ودائمًا مفاتيح نجاحنا ، ولدينا أيضًا أدوات القياس الأكثر تقدمًا ، ونظام قياس العدسة الكروية ، ونظام قياس زاوية المنشور ، مع أطروحات الأجهزة المتقدمة ، نحصل على شهادة ISO9001 ، CE الدولية

كشركة، نحن ملتزمون بالنمو والتطوير. علاقتنا التعاونية مع الجامعات المحلية ومراكز الأبحاث والجامعة ومعهد أبحاث التكنولوجيا البصرية، تعزز تقنياتنا الهندسية والبحثية والتطوير. مع مفهوم الإدارة الصارمة والابتكار المستمر والتحسين المستمر والعملاء الرضا ، تلتزم شركتنا بتزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة والتسليم في الوقت المحدد والأسعار التنافسية. نحن نركز على إنتاج مكونات بصرية عالية الدقة. الهدف في شركتنا هو أن نكون خيارك الأول للمورد الشريك للمكونات البصرية

2.jpg

3.png

1.jpg

 

1. كيف يمكننا ضمان الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛
دائما التفتيش النهائي قبل الشحن ؛

2. ما يمكنك شراء منا؟
مرشح بصري، عدسة بصرية

3. لماذا يجب أن تشتري منا ليس من موردين آخرين؟
مع فريق الإدارة الفعال، وموظفي أبحاث الهندسة الكهروضوئية الممتازين، والإنتاج الدقيق، ونظام خدمة ما بعد البيع الجيد، أصبحت شركتنا شركة تصنيع مكونات بصرية متفوقة للمرشح البصري الدقيق، والعدسة البصرية والمنشور.

4. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: FOB ، CFR ، CIF ، EXW ، التوصيل السريع ؛
عملة الدفع المقبولة: دولار أمريكي ؛
نوع الدفع المقبول: T / T ، PayPal ؛
اللغة: الإنجليزية والصينية

 

استعلام عبر الانترنت

إذا كان لديك أي اقتراحات ، يرجى الاتصال بنا

اتصل بنا

Loading ...

Understand the differences between various optical glass materials.

Nanyang City Jingliang Optical Technology Co., Ltd.

Get in touch

Mirror

Home >  Products >  Mirror

All Categorys

Mirror
Optical Prisms
Optical Lens
optical windows

All Small Categorys

Optic glass FWHM 30nm optical filter 970nm IR Narrow Bandpass filter

  • Description
Is there a problem?<br>Please contact us to serve you!

Is there a problem?
Please contact us to serve you!

Inquiry

Trying to find top-notch filters that deliver exemplary performance  optical? Search no further than Optic glass FWHM 30nm optical filter 970nm IR Narrow Bandpass filter.

This filter is made to supply performance  excellent many optical applications. Having a FWHM of simply 30nm, it provides quality  exceptional is spectral permitting exact filtering of certain wavelengths of light. This causes that it is suitable for use within applications such as for example spectroscopy, fluorescence, and imaging  biomedical.

The Optic glass FWHM 30nm optical filter 970nm IR Narrow Bandpass filter is manufactured out of top-quality cup  optic ensuring a top degree of transmission and minimal undesired reflections. This not simply ensures quality  exceptional is optical and also helps make the filter extremely durable and resistant to harm from ecological facets.

The filter normally made for simple integration directly into a true number of optical systems. Having a size  standard of, it might be effortlessly installed in a myriad of filter holders and optical fixtures. In addition, it includes a durable, low-profile design that minimizes the possibility of harm during installation or usage.

Regarding filters that are optical the performance about the item is key. Optic glass FWHM 30nm optical filter 970nm IR Narrow Bandpass filter is made to provide excellent performance in many optical applications. Therefore whether you're trying to optimize the performance of your fluorescence microscope, or require precise spectral filtering for spectroscopic measurements, this filter is unquestionably a choice  great.

The Optic glass FWHM 30nm optical filter 970nm IR Narrow Bandpass filter also advantages of the top-quality construction and design that NOAIDA is well known for along with its outstanding performance. When you're buying a dependable and superior filter  optical make sure to select NOAIDA. Having a track record of quality in the marketplace, you might make sure you are creating a investment  smart your optical system.


 

Product Description
Product Description
An optical narrow band-pass filter is used to isolate a band of wavelengths from the total spectrum by providing a band of high transmission and bands of high rejection of spectral energy on both the long and short wavelength sides of the transmission band.

 

Specification
Specification
item
value
Place of Origin
China
Brand Name
NOAIDA
Model Number
NBPF
Use
Lidar
Type
band pass filter
Center Wavelength
970nm or custom
FWHM
20nm or custom
Transmission
>90%
Shape
Custom Shape
Blocking
OD2-OD6
Substrate
Optical Grade Glass
Surface Quality
60/40
ISO9001
2015
Dimensions
Custom Option

 

Product Display
Product Display

2.jpg

5.jpg

  

Company Profile
Company Profile

4.png

Located in Henan,a becutiful city in China,nanyang city jingying trade co., ltd  has become one of China'S leading manufacturers of optical component,optical assemblies,lens assemblies

Founded in 1999,we have a strong and steady growth that has lead us to today's staff of over 1300 comprised of a very skilled team of fabricators,mechanical engineers ,process engineers ,optical engineers and coating designers

Our manufacturing capabilities consist of all type of custom manufactured lens,like plano convex lens ,biconvex lens,plano concave lens,biconcave lens,achromaticl lens,cylindrical lens,spherical lens and aspherical lens

beamsplitter like beamsplitter plate,cube beamsplitter and other beamsplitter,prism,like right angle prisms,penta prisms,corner cube prism,dove prism,reflective prism,dispersion prism,anamorphic prism .coatings,optical system

,the products are widely used in non-contact inspection,medical,automation,precision instrument,automotive,micro-measuring systems,surveying equipment,Security,CCTV,and Machine Vision

Sales have been global since the first year in operation.Europe,North America,Japan,and Korea are most of the current customers base areas we supply .Dependable quality,delivery ,and competitive pricing has partnerd us with many well establish world famous enterprises

Our factory owns facility of 10000 square meters in nanyang which is included a 2000 square meters clean room for our coating center ,metrology lab,lens assembly and special fabrication needs.

We always pay highest attention on product quality and production capacity,Our advanced equipment include spherical milling machines,CNC plano milling machines,Precision polishing machines,high speed polishing machine ,CNC Profiling machines,coating machine and ultrasonic cleaning lines

Quality is first and always the keys to our success,we also have most advanced metrology instrument,spherical lens measurement system,prism angle measure system,with theses advanced instrument ,we acquire the ISO9001 ,CE International certificate

As a company ,we are commited to growth and development .our cooperative relationship with local universities and research center,university,optical technology research institute ,enhances our engineering and R&D techniques .With the concept of strict management,continuous innovation,continuous improvement,customer satisfation,our company is committed to deliver customers with quality products,on-time delivery ,competitive pricing .we focuses on producing high precision optical components.the goal at our company is to be your first choice of partner supplier of optical components

2.jpg

3.png

1.jpg

 

1. how can we guarantee quality?
Always a pre-production sample before mass production;
Always final Inspection before shipment;

2.what can you buy from us?
Optical Filter,Optical Lens

3. why should you buy from us not from other suppliers?
With efficient management team, excellent photoelectric engineering research personnel, precision production, good after-sales service system, our company has become a superior optical components manufacturer of precision optical filter, optical lens and prism.

4. what services can we provide?
Accepted Delivery Terms: FOB,CFR,CIF,EXW,Express Delivery;
Accepted Payment Currency:USD;
Accepted Payment Type: T/T,PayPal;
Language Spoken:English,Chinese

 

Online Inquiry

If you have any suggestions, please contact us

Contact Us